أدى إنتشار فيروس کورونا إلى إجراء تعــديلات فى الهيکــل التعليمى داخل الجامعات فلذلک کان لزاماً على الجامعات تعديل مسارها لمواکبة الأزمة من التعليم التقليدى إلى التعليم عن بعد، والذى کان من ثماره قيام الجامعة بإنشاء منصات إلکترونية تخدم العملية التعليمية بداية من رفع المقررات والمحاضرات وإنتهاءاً بالتقييم الإلکترونى ونتائج الطلاب إلکترونياً، وربط منصات التعليم الإلکترونى و Test Gate بنظام الــMIS لإظهار النتائج وتيسيراً على الطلاب، حرصاً على إستمرار العملية التعليمية بنفس الکفاءة. ويتناول التقرير تجربة جامعة جنوب الوادي للتعليم عن بعد
نوفل, هـــالـــة کمال, & کــمال, کــريمة. (2020). تقرير حول تجربة التعليم الإلکتروني عن بعد بکلية الإعلام وتکنولوجيا الاتصال - جامعة جنوب الوادي في ظل جائحة کورونا. مجلة إتحاد الجامعات العربية لبحوث الإعلام و تکنولوجيا الإتصال, 2020(4), 256-305. doi: 10.21608/jcts.2020.135655
MLA
هـــالـــة کمال نوفل; کــريمة کــمال. "تقرير حول تجربة التعليم الإلکتروني عن بعد بکلية الإعلام وتکنولوجيا الاتصال - جامعة جنوب الوادي في ظل جائحة کورونا". مجلة إتحاد الجامعات العربية لبحوث الإعلام و تکنولوجيا الإتصال, 2020, 4, 2020, 256-305. doi: 10.21608/jcts.2020.135655
HARVARD
نوفل, هـــالـــة کمال, کــمال, کــريمة. (2020). 'تقرير حول تجربة التعليم الإلکتروني عن بعد بکلية الإعلام وتکنولوجيا الاتصال - جامعة جنوب الوادي في ظل جائحة کورونا', مجلة إتحاد الجامعات العربية لبحوث الإعلام و تکنولوجيا الإتصال, 2020(4), pp. 256-305. doi: 10.21608/jcts.2020.135655
VANCOUVER
نوفل, هـــالـــة کمال, کــمال, کــريمة. تقرير حول تجربة التعليم الإلکتروني عن بعد بکلية الإعلام وتکنولوجيا الاتصال - جامعة جنوب الوادي في ظل جائحة کورونا. مجلة إتحاد الجامعات العربية لبحوث الإعلام و تکنولوجيا الإتصال, 2020; 2020(4): 256-305. doi: 10.21608/jcts.2020.135655